ملتقى وطني تحت عنوان الابتكار والتسويق الرقمي في تطوير الخدمات المصرفية
تشرفت كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير يوم 27 أفريل 2026 باحتضان فعاليات الملتقى الوطني التاسع، حضوريًا وعن بُعد، حول “الابتكار والتسويق الرقمي في تطوير الخدمات المصرفية”، برئاسة الأستاذ بن لشهب حمزة، في تظاهرة علمية راقية عكست حركية البحث الأكاديمي ومواكبته للتحولات الحديثة. وقد عرف الملتقى مشاركة متميزة لأساتذة وخبراء من مختلف التخصصات، حيث شكل فضاءً ثريًا لتبادل الرؤى والخبرات، وأبرزت المداخلات الدور المحوري للابتكار والتسويق الرقمي في الارتقاء بالخدمات المصرفية وتعزيز تنافسية المؤسسات المالية. محطة علمية ناجحة بكل المقاييس، كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث العلمي المميز.
