إعلان هام

📢 في إطار تجسيد توصيات الوزارة الوصية المتعلقة بالانتقال نحو الجامعة من الجيل الرابع وتعزيز مسار الرقمنة والتحديث،

#تعلن كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير عن وضع نظام الدخول الذكي حيز الخدمة بالاعتماد على التعرف على راحة اليد والوجه، في خطوة تهدف إلى تعزيز فعالية التسيير، تحسين جودة الخدمات، وتكريس بيئة جامعية أكثر حداثة وأمانًا.

كما سيتم، ضمن هذا المسعى، تركيب جهاز مؤتمرات ذكي بقاعة التشريفات بما يسهم في تطوير آليات التواصل، دعم الاجتماعات والعروض العلمية، والارتقاء بجودة الفضاءات البيداغوجية والإدارية.

✨ نحو جامعة من الجيل الرابع… جامعة رقمية، ذكية، ومواكبة لمتطلبات المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *